رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل الحكم على مدرب "النصر" الأسبق "زوران ماميتش" بالسجن 4 سنوات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : بسبب التهرب الضريبي والتربح من صفقات انتقال اللاعبين ، قضت محكمة كرواتية بالسجن لمدة أربع سنوات و11 شهرًا على زوران ماميتش المدير الفني الأسبق لفريق النصر السعودي، كما حكمت أيضًا على شقيقه زدرافكو ماميتش، المدير التنفيذي السابق في نادي دينامو زغرب لكرة القدم، بالسجن ستة أعوام ونصف العام.
مخالفة قانونية وحكمت المحكمة أيضًا بالسجن ثلاث سنوات على كل من دامير فربانوفيتش، الذي يتولى حاليًا منصبًا رفيعًا في الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، وموظف ضريبي، واثنين من كبار العاملين السابقين في النادي المذكور، بسبب الاتهام ذاته، فيما أنكر فيه جميع المدانين ارتكاب أي مخالفة قانونية، في الوقت الذي يحق لهم الطعن على الحكم أمام درجة أعلى من درجات التقاضي.
لم يحضر أحد منهم في قاعة المحكمة! ولم يحضر أحد منهم في قاعة المحكمة وقت صدور الحكم، وكان زدرافكو ماميتش غادر كرواتيا متوجهًا إلى البوسنة المجاورة في وقت سابق هذا الأسبوع. ووجهت الاتهامات، للمتهمين المذكورين، بداعي تهرب ضريبي بقيمة 12.2 مليون كونا (1.94 مليون دولار) والتربح بمبلغ 116 مليون كونا من صفقات انتقال لاعبين من الناد، في المقابل لم يحضر أحد منهم في قاعة المحكمة وقت صدور الحكم.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up